5 أهداف تساعدك فيها شركة سوشيال ميديا في تحقيقها.

5 أهداف تساعدك فيها شركة سوشيال ميديا في تحقيقها.
5 أهداف تساعدك فيها شركة سوشيال ميديا في تحقيقها.

من بين ما يزيد على 3 مليارات مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي هناك أكثر من مليار ونصف شخص يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بغرض البحث عن أفضل المنتجات وشرائها عبر الإنترنت، وفي ظل هذا الانتشار الكبير نقوم في شركة سوشيال ميديا (Win Market Agency) خبراء في جميع مجالات التسويق الإلكتروني على تقديم أفضل خدمات السوشيال ميديا، نسعى للعمل على التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي فهو أسرع طريقة لإبراز ونجاح العلامة التجارية عبر الإنترنت.

شركة سوشيال ميديا

التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي هو من أهم قنوات التسويق الرقمي، التي تعتمد علي قوة السوشيال ميديا لتحقيق شتى الأهداف التسويقية المختلفة، ويتطلب العمل على السوشيال ميديا خطة تسويقية احترافية، واختيار المنصات المناسبة بدقة وتحديد الهدف من كل منصة واستراتيجية العمل من خلالها.

شركة سوشيال ميديا تساعدك على الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك

يعد اكتساب الوعي ومعرفة العملاء بالعلامة التجارية الخاصة بك من أهم أهداف التسويق، وهذا ما تسعى إليه شركة سوشيال ميديا.

وذلك لأن المستخدم دائما ما يبحث عن العلامة التجارية التي يعرفها ويضمن جودتها وطريق التعامل معها أو البراندي الذي قد يرشحها شخص له ذا ثقة، وتعتبر وسائل التواصل الاجتماعي من المنصات الفعالة لتنمية الوعي بالعلامة التجارية وزيادة ثقة العملاء من خلالها…

الوعي بالعلامة التجارية هو مدى معرفة الجمهور بالعلامة التجارية وما تقدمه وتذكرهم بك

لأن معنى تذكيرهم بك أنها مشهورة ومعروفة في الوسط من بين المنافسين، يعرف الناس شعارها وخدماتها ومنتجاتها بالاسم.

فهم عملية الوعي بالعلامة التجارية

  • إن عملية الوعي بالعلامة التجارية تمثل نقطة انطلاق مهمة لنجاح أي مشروع تجاري، فمن خلال عملية الوعي بالعلامة التجارية نبني الثقة مع العملاء، وأن زيادة الوعي بالعلامة التجارية هو بداية التسويق لكسب ثقة العميل وترسيخ المنتجات أو الخدمات في عقولهم للوصول إلى عملية الشراء…
  • يتمثل الغرض من شركة سوشيال ميديا في عمل حملة تقوية الارتباط النفسي بالعلامة التجارية في إنشاء الوعي والارتباطات الذهنية الإيجابية بشركتك ومنتجاتها وخدماتها.
  • كما يمكن لأي عميل التفاعل مع علامتك التجارية بعدة طرق مختلفة من تصفح موقعك الإلكتروني، الاتصال بالعملاء الآخرين، مشاهدة فيديو، ممارسة ألعاب …. إلخ

تساعد شركة تسويق سوشيال ميديا على إعداد حملات تقوية الارتباط النفسي بالعلامة التجارية:

  • زيادة التفاعلات مع العلامة التجارية
  • تكوين مزيد من الارتباطات الإيجابية بالعلامة التجارية
  • زيادة العملاء بالعلامة التجارية من خلال التواصل مع جمهورك المستهدف
  • تحفيز العملاء على الارتباط النفسي بعلامتك التجارية ومنتجاتها المرتبطة بها

تعمل شركة سوشيال ميديا على زيادة الوعي بعلامتك التجارية من خلال من خلال قنواتك الاجتماعية:

  • تعمل شركات ميديا عن طريق نشر المحتوى بشكل منتظم ومتابعة تعليقات العملاء والرد على أسئلة العملاء.
  • وضع روابط في المحتوى المنشور توجه في العملاء على مشاركة المدونة، وتعمل شركات ميديا على أن تتضمن رسوما بيانية وإحصائيات ومقالات ذات صلة.
  • تعمل شركة سوشيال ميديا على إظهار العلامة التجارية عن طريق نشر صور وفيديوهات للموظفين والتصميم داخل الشركة
  • عمل تحاليل للتأكد من تعزيز الهوية التجارية عن طريق مراجعة (زيادة المشاركة، عدد المتابعين، الإعجاب)

شركة سوشيال ميديا تعزز العلاقات العامة:

العلاقات العامة هي فن وعلم بناء العلاقات بين المنظمة والجمهور، هي جزء من استراتيجية كل عمل واستخدام استراتيجيات علاقات ناجحة يؤدي إلى تعظيم استراتيجية صاحب العمل، وهذا ما تعمل عليه شركة (Win Market Agency)

العلاقات العامة في شركات إدارة سوشيال ميديا هي الإدارة المسؤولة عن رسم صورة إيجابية حول المؤسسة التجارية وخدماتها

تعمل العلاقات العامة داخل شركتنا على:

  • دعم العلاقات العامة ماديا ومعنويا لتمكنها من إعداد برامج خاصة لتوثيق العلاقات الإنسانية بين العاملين والإدارة
  • تدريب وتأهيل الهيكل الإداري ووضع كل موظف في القسم الملائم له
  • العمل على تدريب الموظفين في الدورات التي تطور منهم فمن شأن هذا تطوير العمل وكسب ولاء الموظف
  • وضع المحفزات المعنوية والمادية للمبدعين فمن شأنها رفع ثقة الموظفين في المنظمة

تعمل العلاقات العامة خارج منظمة (Win Market Agency) على:

  • يساعد تواجد شركتك أو المنظمة الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز العلاقات العامة بينك وبين العملاء الخارجيين ومن هنا أيضا تتمكن شركات إدارة سوشيال ميديا من معرفة ما يقوله العملاء عن علامتك التجارية والرد على أسئلتهم والشكاوى الخاصة بهم، كما ستفهم رؤيتهم لعلامتك التجارية
  • تعمل شركة سوشيال ميديا في تعزز العلاقات العامة للاستجابة السريعة وحل التحديات، والبقاء في صدارة اهتمامات العلاقات العامة الواسعة النطاق، ومن ثم إنشاء الولاء والثقة للعلامة التجارية
  • كذلك نستطيع عمل بعض التحليلات للتأكد من تحسين العلاقات العامة لصفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قياس إشارة العلامات التجارية، التقديمات ، التعليقات

تعمل شركة سوشيال ميديا على زيادة الولاء بالعلامة التجارية:

شركة سوشيال ميديا تساعدك على الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك
شركة سوشيال ميديا تساعدك على الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك

بعد العمل على الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك تقوم شركة سوشيال ميديا بالعمل على زيادة الولاء بالعلامة التجارية، فهي تعد من أبرز عوامل النمو على المدى الطويل والعمل على زيادة الولاء للعلامة التجارية، فهي عملية تتم دون توقف فهي دورة قائمة مع العملاء.

تعمل شركتنا شركة سوشيال ميديا علي:

 نعمل على مشاركة الولاء للعلامة التجارية الخاصة بك مع الآلاف من العملاء مثال على هذا إذا كانت العلامة التجارية مطعما فيمكن تقديم عروض مع من يصور الطعام وينشر الصور على صفحات التواصل مع المشاركة الى المطعم فمن شأن هذا زيادة الولاء وتعزيز العلامة التجارية لدى الجمهور!

تعمل شركة سوشيال ميديا (Win Market Agency) على استخدام قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وجمع المحتوى الذي ينشره المستخدمون لبناء الولاء واكتساب المتابعين.

 

كيف تعمل شركة سوشيال ميديا على كسب ولاء العميل؟

كيف تعمل شركة سوشيال ميديا على كسب ولاء العميل؟
كيف تعمل شركة سوشيال ميديا على كسب ولاء العميل؟

كسب ولاء العميل لا يأتي بشكل عشوائي بل هو مرتبط بمدى رضي العميل عن العلامة التجارية الخاصة بك.

وسنتناول فيما يلي أهم النقاط التي تعمل على شركة سوشيال ميديا لكسب ولاء العميل:

  • الجودة

من المهم الحرص بل وكل الحرص علي جودة المنتج أو الخدمة التي تقدمها، فهي أول ما يهتم له العميل، وطالما أنه في كل مرة يتعامل مع المنتج بنفس الجودة فإن ولاء العميل بالعلامة التجارية يزيد.

هناك بعض المنظمات التي عندما تحصل على ولاء العميل تستغل هذا بشكل سئ وتعمل على خفض الجودة لتوفير ولكن هذا من شأنه أن يقلل من ثقة العملاء مرة أخرى ويسبب في خسارة العلامة التجارية الكثير من العملاء ويتجهون إلى منافسين بجودة أفضل لهذا عامل الجودة مهم ولا يستهان به ابدا.

  • خدمات ما بعد البيع

تهتم أغلب الشركات بالعميل بخدمة ما قبل البيع وتعمل على التواصل مع بستمرار وإرسال الرسائل والعروض وبعد أن يوقع العميل ويقوم بعملية البيع حتي تصبح غير مهتمة تماما، وهذه من أكبر الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الشركات ولأن شركة (Win Market Agency) تعلم بأهمية ولاء العميل وتعلم أن ولاء العميل لا يأتي فقط من الجودة والاهتمام به عند الشراء، الاهتمام بالعميل بعد البيع أمر في غاية الاهمية لكسب ولاء العميل الخاص بك، تسعى شركة سوشيال ميديا فى متابعة العملاء والتواصل معهم باستمرار.

  • الاهتمام بالعميل

لأن شركة هى واحدة من أفضل شركات سوشيال ميديا فى مصر فهى تعلم ان الاهتمام بالعميل أمر في غاية الأهمية، ولكسب ولاء العميل نحن نعمل على التواصل معه، وسماع الشكاوى والمقترحات، ومنحة امكانية الاسترجاع والاستبدال والالتزام بالمواعيد، وتقبل تعليقاته والتعامل مع بابتسامة دائما، والاعتذار في حالة وجود أخطاء والتواصل مع باستمرار ونعمل على ارسال العروض والتهنئة في المناسبات.

  • التواصل مع العميل

فى شركة سوشيال ميديا نعمل على بناء علاقات فعالة مع العملاء لأن من شأن هذا أن يوفر لك احتياجات العميل ومتطلباته وقد يقدم العميل أفكارا جديدة للعمل على تحسين المنتج وتطويره، ونقوم بطلب التقييم ورؤيته بعد استخدام المنتج وهذا من شأنه تعزيز اسم العلامة التجارية الخاصة بك عنده وجعله يشعر بالتميز!

تعمل شركة سوشيال ميديا على تطوير منصاتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

تعمل شركة سوشيال ميديا بالعمل على وسائل التواصل الاجتماعي لما لها من أهمية كبيرة تكمن في أنها وسيلة مهمة وضرورية للتواصل مع العملاء في جميع أنحاء العالم، وهي وسيلة للتعامل مع المجتمع والأفراد والمنظمات وأداة لإنشاء وبناء العلاقات وخلق شعور بالانتماء، ولتطوير صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي نعمل على إدارة صفحات السوشيال ميديا،

اهم النقاط التى تعمل عليها شركة سوشيال ميديا:

تعمل شركة سوشيال ميديا على مجموعة نقاط مهمة على وسائل التواصل الاجتماعي من تحديد الهدف التسويقى، والجمهور المستهدف، ومتطلبات الجمهور، وكيفية التواصل معه، ونشر خدماتنا.

  • تعمل شركة سوشيال ميديا على تحديد الهدف التسويقي الذي يتوافق مع عملك.

قبل بدء عملية الترويج للمنتجات والخدمات على السوشيال ميديا نحدد الأهداف التسويقية التي من خلالها يتم تحديد الخطة التسويقية، وتكون هذه الخطة قابلة للقياس وذو صلة بالهدف وفي توقيت زمني محدد.

  • تقوم شركة سوشيال ميديا بتحديد جمهورك المستهدف: نعمل على تحديد من هو الجمهور المستهدف من الخدمات أو المنتجات التي تقدمها ونعمل على معرفة احتياجاتهم ورغباتهم حتى نستطيع الوصول اليهم…
  • تعمل شركة سوشيال ميديا على إدارة منافسيك: نعمل على دراسة المنافسين وتحليل محتواها وصفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يساعد دراسة المنافسين على تقديم محتوى أقوى ومعرفة نقاط الضعف والقوة في شركتك والعمل على تحسينها
  •  دراسة متطلبات جمهورك المحدد: بعد دراسة متطلبات الجمهور ومعرفة احتياجاتهم ورغباتهم والقيم الخاصة بهم ومواكبة الأخبار والأحداث المتعلقة بالسوق والخدمات يتم عرض المنتجات والخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن هنا نعمل على إنشاء حملات إعلانية مدفوعة بإحترافية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نستخدم منصات التواصل الصحيح لجمهورك المستهدف: نستخدم المنصات الصحيحة الذي يتفاعل معه الجمهور المحدد أكثر من غيره فمن الضروري التركيز على المنصات المناسبة للعمل ولنشاطك التجاري ويكون لها الأولوية، نحن فى شركة سوشيال ميديا لا نهدر الوقت على المنصات غير المناسبة للجمهور المحدد.

  • نتواصل مع عملائك عبر الرسائل والتعليقات: تعمل شركات ميديا على التواصل مع جمهورك بشكل دوري ومستمر والرد على التفاعلات أو التعليقات وأخذ آرائهم حول المنتجات والخدمات الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي في عين الاعتبار.
  • الاجابات على الاسئلة التي يطرحها العملاء: يطرح العملاء الكثير من الاسئلة سواء في صندوق البريد أو في التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي نعمل على التواصل معهم والرد على إجاباتهم
  • ننشر خدمات وعروض موقعك على شبكات التواصل الاجتماعي: نعمل فى شركة تسويق سوشيال ميديا على نشر الخدمات والعروض على موقعك لجذب المزيد من العملاء المستهدفين على موقع الشركة الخاصة بك، ونقوم بعرض آراء العملاء الذين استفادوا من الخدمات والمنتجات الخاص بشركتك.

تعمل شركة سوشيال ميديا على زيادة المبيعات والعملاء المتوقعين:

من خلال أفضل شركات سوشيال ميديا فى مصر نقوم بالعمل على سلسلة متكاملة من الانشطة والعمليات التي تعنى بالتطوير والتنسيق والتي لها أهمية كبيرة، نحن نقوم بالعمل على اتباع مجموعة من الاستراتيجيات والتكتيكات.

الخطوات التى تقوم بها شركة سوشيال ميديا بها للعمل على زيادة المبيعات والعملاء المتوقعين:

تقوم شركة سوشيال ميديا باتباع مجموعة خطوات لزيادة المبيعات والعملاء المتوقعين فتقوم الشركة بتحديد أنسب منصات سوشيال ميديا، وتعمل على الاستثمار فى الاعلانات، وغيرهم، سنتناول هذه الخطوات فيما يلي: 

تحديد أنسب منصات سوشيال ميديا لمشروعك:

  •  نقوم بدراسة الجمهور المستهدف لمشروعك، أين يتواجدون على الانترنت، ما هي الشبكات التي يتواجدون عليها، نقوم بالعمل على فهم احتياجات الجمهور وكيفية استخدامهم لشبكات السوشيال ميديا.
  • نقوم بالعمل على تحديد أهداف مشروعك، هل الهدف زيادة الوعي بالعلامة التجارية، أو زيادة المبيعات، وهذا لمعرفة كيفية العمل وتحديد الأدوات المستخدمة.
  • نقوم بالعمل على تحليل المنافسين، واكتشاف المنصات المختلفة المتواجدون عليها

الاستثمار الجيد في الاعلانات المدفوعة

  • نقوم بتحديد الحملة الإعلانية المدفوعة وتحديد الميزانية للحملة الاعلانية
  • نقوم بتحديد الاشخاص المراد ان تصل اليهم الحملة الاعلانية
  • اختيار المنصات المناسبة للحملة الإعلانية
  • نعمل فى شركة سوشيال ميديا على تصميم اعلانات جذابة وفعالة تستهدف الجمهور المراد واستخدام الصور والفيديوهات المؤثرة
  • نقوم بمتابعة ومراقبة أداء الحملة الخاصة بك واستخدام أفضل أدوات التحليل
  • نعمل فى شركة سوشيال ميديا على رصد الميزانية المخصصة للإعلانات وتوزيعها بشكل المناسب

التفاعل مع المحتوى المنشور على مواقع التواصل الإجتماعى

  • نقوم بقراءة وفهم المحتوى جيدا وبعناية تامة قبل مشاركته أو التعليق عليه.
  • نقوم بالتعبير بشكل ايجابى عند التفاعل مع المحتوى.
  • نقوم فى شركة سوشيال ميديا بالاستفادة من كل الامكانيات المتاحة على شبكات التواصل الاجتماعى.
  • نحن فى شركات تسويق سوشيال ميديا نلتزم بالقواعد ونراعي ونكون حذرين فيما يخص الخصوصية على شبكات التواصل الاجتماعى.

استخدام العروض والمسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي

  • نعمل فى شركات ميديا بتحديد الهدف من تقديم المسابقة أو العرض المقدم والى ما نسعى مثل هل العروض والمسابقات لغرض التفاعل والمشاركة، ترويج منتج معين، حتى نصل الى الهدف المطلوب.
  • نقوم بتحديد الجائزة والشروط
  • نعمل على إنشاء محتوى جذاب للاعلانات واستخدام افضل الصور والفيديوهات التوضيحية
  • نعمل على متابعة المشاركين والتفاعل معهم

التعاون مع المؤثرين

افضل شركات السوشيال ميديا تعمل على التواصل مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وعمل معهم اتفاقيات لأن الجمهور فى الاغلب يثق فيهم وفي العروض التى يتم تقديمها عن طريقهم.

التواصل الاجتماعي ومراقبة الأحداث

  • نقوم باختيار المنصات الاجتماعية المراد التواصل عليها ومراقبتها
  • انشاء حسابات اجتماعية على المنصات تكون مرتبطة بالهوية والهدف
  • تعمل ايضا شركة تسويق سوشيال ميديا على متابعة الحسابات والهاشتاجات ذات صلة
  • نقوم بإنشاء مجموعات مخصصة لمراقبة الأحداث المهمة والعمل على تنظيمها وعرضها بشكل مرتب.

تقديم المحتوى القيم

تعمل شركة سوشيال ميديا علي تقديم افضل محتوى قيم من خلال معرفة الجمهور المستهدف وعمل الدراسات والتحليلات، ومعرفة اهتمام وقيم العملاء للوصول إلى تقديم أفضل محتوى قيم.

تميز عن منافسيك وتواصل معنا الآن أفضل شركة سوشيال ميديا (Win Market Agency)

 

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *